سياسة الخصوصية

تهدف هذه الوثيقة لإبلاغك بمعالجتنا لبياناتك الشخصية، فضلًا عن توضيح حقوقك ومطالبك بموجب لوائح حماية البيانات.

أولا: اسم المتحكم في البيانات وعنوانه 

المتحكم في البيانات وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات وقوانين حماية البيانات الوطنية الأخرى للدول الأعضاء وغيرها من لوائح حماية البيانات هو:

GAZ Geräte- und Akkumulatorenwerk Zwickau GmbH

Reichenbacher Strasse 62-68

08056 Zwickau

الهاتف: 490375860+

البريد الإلكتروني: info@gaz-gmbh.com

الموقع: http://www.gaz-gmbh.com


ثانيا: اسم وعنوان مسؤول حماية البيانات

مسؤول حماية البيانات التابع للمتحكم في البيانات هو:

الاسم: توم فوراس

الشركة (إذا كان تابعًا لشركة خارجية)

العنوان: Reichenbacher Str. 62/68,    08056 Zwickau

الهاتف: 0375860

البريد الإلكتروني: datenschutz@gaz-gmbh.com

الموقع: http://www.gaz-gmbh.com


ثالثا: معلومات عامة عن معالجة البيانات

1-نطاق معالجة البيانات الشخصية

نعالج جميع البيانات الشخصية لمستخدمينا بلا استثناء، وذلك من أجل إتاحة الوصول إلى خدماتنا عبر الإنترنت أو لإتاحة الوصول العام عبر الإنترنت إلى محتوياتنا وخدماتنا التي طورناها قدر الإمكان ولتقديم الاستشارات والدعم الفني، فضلاً عن توفير موقع إلكتروني فعّال في المقام الأول عبر شبكة الانترنت. نعالج البيانات التالية لتخصيص تجربة التسويق وفقًا لاهتماماتك: حيث نخزن بيانات حول استخدام خدماتنا عبر الإنترنت وعناوين IP وملفات تعريف الارتباط.

نعالج البيانات الشخصية لمستخدمينا بشكل منتظم بعد الحصول على موافقة المستخدم، ومع ذلك هناك استثناءات في الحالات التي لا يمكن فيها الحصول على الموافقة المسبقة لأسبابٍ عملية أو في الحالات التي يسمح فيها القانون بذلك. وعلى وجه التحديد، لن تجرى معالجة لبياناتك الشخصية إلا في حالات الضرورة القصوى لأسبابٍ فنية أو للوفاء بالتزاماتنا القانونية أو التعاقدية أو لحماية المصالح المشروعة.

2-الأساس القانوني لمعالجة البيانات الشخصية

نعالج بياناتك الشخصية بطريقة شفافة وسليمة وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات والتشريعات العامة في الاتحاد الأوروبي. وفي حالة الحصول على موافقة صاحب البيانات على معالجة البيانات الشخصية، يكون الأساس القانوني هو المادة 6 (1) الفقرة (أ) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

في حالة كون معالجة البيانات الشخصية مطلوبة لتنفيذ عقد يكون صاحب البيانات طرفًا فيه، فإن الأساس القانوني هو المادة 6 (1) الفقرة ب من اللائحة العامة لحماية البيانات. وينطبق ذلك أيضًا على عمليات معالجة البيانات المطلوبة لتنفيذ الإجراءات السابقة للتعاقد.

في حالة كون معالجة البيانات الشخصية مطلوبة للوفاء بالتزام قانوني مفروض على شركتنا، يكون الأساس القانوني المادة 6 (1) الفقرة ج من اللائحة العامة لحماية البيانات.

في حالة كون معالجة البيانات الشخصية مطلوبة بسبب مصالح حيوية لصاحب البيانات أو أي شخص طبيعي آخر، يكون الأساس القانوني هو المادة 6 (1) الفقرة د من اللائحة العامة لحماية البيانات.

في حالة كون معالجة البيانات الشخصية مطلوبة لحماية مصلحة مشروعة لشركتنا أو لطرف خارجي وإذا كانت المصالح والحقوق والحريات الأساسية لصاحب البيانات لا تفوق المصلحة المذكورة أعلاه، يكون الأساس القانوني للمعالجة هو المادة 6 (1) الفقرة و من اللائحة العامة لحماية البيانات.

لصاحب البيانات الحق في الوصول إلى بياناته الشخصية وتصحيحها. ويجوز له سحب موافقته على معالجة البيانات الشخصية إذا كان قد منحها بالفعل، وفي حالة رغبتك في إلغاء موافقتك على معالجة بياناتك ولم يكن هناك سبب قانوني آخر للمعالجة، أو إذا رغبت في عدم تلقي مواد تسويقية وأبلغتنا بذلك، فيحق لك محو بياناتك الشخصية أو تقييد معالجتها. وفي مثل هذه الحالات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى datenschutz@gaz-gmbh.com.

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص تخزين بياناتك الشخصية، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني أعلاه.

3-محو البيانات ومدة التخزين

يتم محو البيانات الشخصية لصاحب البيانات أو حجبها بمجرد انتفاء الغرض من التخزين، ويجوز أن يستمر التخزين في تلك الحالة إذا نصت على ذلك التشريعات الأوروبية أو الوطنية في لوائح الاتحاد أو قوانينه أو أحكامه التي يخضع لها المتحكم في البيانات. ويتم كذلك حظر البيانات أو محوها في حالة انتهاء فترة التخزين المنصوص عليها في اللوائح المذكورة أعلاه، ما لم تكن هناك حاجة لاستمرار تخزين البيانات من أجل إبرام عقد أو تنفيذه.

رابعا: إنشاء موقع الويب وملفات السجل 

1-وصف ونطاق معالجة البيانات

  • معلومات حول نوع المتصفح والإصدار المستخدم.
  • نظام التشغيل الخاص بالمستخدم.
  • مزود خدمة الإنترنت للمستخدم.
  • عنوان IP الخاص بالمستخدم.
  • تاريخ الدخول إلى الموقع ووقته.
  • المواقع الإلكترونية التي يصل منها نظام المستخدم إلى موقعنا الإلكتروني.
  • المواقع الإلكترونية التي يتصل بها نظام المستخدم من خلال موقعنا الإلكتروني.

تحتوي ملفات السجل على عناوين IP والبيانات الأخرى التي تتيح عملية التخصيص للمستخدم. وقد يكون هذا هو الحال، على سبيل المثال، إذا كان الرابط على الموقع الالكتروني الذي يصل منه المستخدم إلى موقعنا الالكتروني أو الرابط إلى الموقع الالكتروني الذي يزوره المستخدم يحتوي على بيانات شخصية.

تُخزَّن هذه البيانات أيضًا في ملفات السجل الخاصة بنظامنا، بينما لا تُخزَّن مع البيانات الشخصية الأخرى للمستخدم.

2-الأساس القانوني لمعالجة البيانات

المادة 6 (1) الفقرة و من اللائحة العامة لحماية البيانات هي الأساس القانوني للتخزين المؤقت للبيانات وملفات السجل.

3-الغرض من معالجة هذه البيانات

يعد التخزين المؤقت لعنوان IP بواسطة النظام ضروريًا لتمكين الموقع من الظهور على حاسوب المستخدم، ولهذا الغرض، يجب تخزين عنوان IP للمستخدم طوال مدة الجلسة.

يتم التخزين في ملفات السجل لضمان عمل الموقع الإلكتروني، وعلاوة على ذلك، تُستخدم البيانات لتحسين الموقع ولضمان أمن أنظمة تقنية المعلومات لدينا. لا تخضع البيانات المخزنة في هذا السياق للتقييم لأغراض التسويق.

تستند مصلحتنا المشروعة في معالجة البيانات وفقًا للمادة 6 (1) الفقرة و من اللائحة العامة لحماية البيانات إلى هذه الأغراض.

4-مدة التخزين

تُمحَى البيانات بمجرد عدم الحاجة إليها لتحقيق الغرض الذي جمعت من أجله. وفي حالة جمع البيانات لغرض إتاحة الموقع للمستخدم، تُمحَى البيانات عند انتهاء الجلسة.

في حالة تخزين البيانات في ملفات السجل، تُحذَف عناوين IP الخاصة بالمستخدمين أو تحول إلى بيانات مجهولة المصدر، بحيث لا يكون من الممكن تحديد العميل الذي سجل الدخول إلى الموقع

5-إمكانية الاعتراض والمحو

يعد جمع البيانات لإتاحة الموقع الإلكتروني وتخزين البيانات في ملفات السجل أمرًا إلزاميًا لتشغيل صفحة الويبـ لذلك ليس للمستخدم الاعتراض على ذلك.

خامسًا: استخدام ملفات تعريف الارتباط

1-وصف معالجة البيانات ونطاق المعالجة

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط وهي عبارة عن ملفات نصية تُخزّن في متصفح الإنترنت أو بواسطة متصفح الإنترنت على نظام الحاسوب الخاص بالمستخدم، فعندما يفتح المستخدم الموقع، قد تخزن ملف تعريف الارتباط على نظام تشغيل المستخدم. ويحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على سلسلة مميزة من الأحرف التي تتيح تحديد تفاصيل المتصفح عند فتح الموقع الإلكتروني مرةً أخرى.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل موقعنا أكثر سهولة في الاستخدام وتحسين جودة خدماتنا، ولهذا السبب، نُخزّن تفضيلات المستخدم في ملفات تعريف الارتباط وتتبع اتجاهات المستخدم وكيفية استخدامه للموقع. وتتطلب بعض عناصر موقعنا على الإنترنت إمكانية تحديد المتصفح المتصل حتى بعد تغيير الصفحة.

تُخزّن البيانات التالية وتُنقل إلى ملفات تعريف الارتباط:

  • ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمصادقة أو التحقق الإلكتروني.
  • ملفات تعريف الارتباط لتخصيص واجهة المستخدم.

نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط على موقعنا حيث تمكننا من تحليل سلوك تصفح المستخدمين.

وبهذه الطريقة، يمكن نقل البيانات التالية:

  • عنوان IP (يجمع ويخزن بتنسيق مجهول).
  • دقة الشاشة أو العرض.
  • نوع المحطة الطرفية (الميزات الفردية لتعريف المحطة الطرفية).
  • بيانات نظام التشغيل ونوع المتصفح.
  • الموقع الجغرافي (الدولة فقط).
  • حركات الفأرة (الماوس) (الحركات والنقرات وموضع الفأرة).
  • إدخالات لوحة المفاتيح
  • اللغة المفضلة
  • النطاق (domain) الموجّه للموقع
  • الصفحات التي تمت زيارتها.
  • التاريخ والوقت.
  • كلمات البحث المدخلة.
  • عدد مرات مشاهدة الصفحة.
  • استخدام ميزات الموقع.

تحول بيانات المستخدم التي تجمع بهذه الطريقة إلى بيانات مستعارة باستخدام وسائل تقنية، وبالتالي لا يكون من الممكن نسب البيانات للمستخدم الذي يفتح الموقع، ولا تُخزَّن هذه البيانات مع البيانات الشخصية الأخرى للمستخدمين.

عند الدخول إلى موقعنا، يتم إبلاغ المستخدم باستخدام ملفات تعريف الارتباط لأغراض التحليل، مع تقديم ملاحظة لتعريفه بكيفية منع تخزين ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح.

2-الأساس القانوني لمعالجة البيانات

يتضح الأساس القانوني لمعالجة البيانات الشخصية باستخدام ملفات تعريف الارتباط في البند (و) من المادة 6 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

3-الغرض من معالجة البيانات

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط "الطرف الأول" وملفات تعريف ارتباط "الطرف الثالث" (أي ملفات تعريف الارتباط للتحليل من المواقع الإلكترونية التابعة للأطراف الثالثة).

يتمثل الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط الضرورية تقنيًا في تبسيط استخدام المواقع الإلكترونية للمستخدمين. ولا يُمكن تقديم بعض وظائف موقعنا الإلكتروني دون استخدام ملفات تعريف الارتباط. ومن الضروري، بخصوص ملفات تعريف الارتباط هذه، التعرّف على المتصفح حتى بعد تغيير الصفحة.

نطلب ملفات تعريف الارتباط للتطبيقات التالية:

  • تطبيق إعدادات اللغة
  • تذكّر مفردات البحث

لا تُستخدم بيانات المستخدم التي تُجمع من خلال ملفات تعريف الارتباط الضرورية تقنيًا لإنشاء ملفات تعريف المستخدمين.

ومن جهةٍ أخرى، تُستخدم ملفات تعريف الارتباط للتحليل بغرض تحسين جودة موقعنا الإلكتروني ومحتوياته. وتخبرنا ملفات تعريف الارتباط للتحليل بكيفية استخدام الموقع الإلكتروني، مما يمكّننا من تحسين عرضنا باستمرار. ونستخدم ملفات تعريف الارتباط للتحليل، لهذا الغرض، من أداة إحصاءات جوجل (جوجل أناليتيكس) وأداة إعلانات جوجل (جوجل أدووردز) وأداة بيكسل فيسبوك. هذا وأُبرم عقد لمعالجة البيانات المطلوبة مع مقدمي خدمات ملفات تعريف الارتباط للتحليل.

ملفات تعريف الارتباط في أداة إحصاءات جوجل

أداة إحصاءات جوجل عبارة عن خدمة تحليل المواقع الإلكترونية المملوكة لشركة جوجل. وتستخدم أداة إحصاءات جوجل ملفات تعريف الارتباط التي تُمكّن من تحليل استخدام موقعنا الإلكتروني. وعادةً ما تُنقل المعلومات التي ينشئها ملف تعريف الارتباط عن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني إلى خادم جوجل في الولايات المتحدة الأمريكية وتُحفظ هناك. وفي حالة تفعيل إخفاء هوية عناوين بروتوكول الإنترنت على موقعنا الإلكتروني، سيُقطع عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك داخل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أو الأطراف الأخرى في الاتفاقية المتعلقة بالمنطقة الاقتصادية الأوروبية. وسيُنقل عنوان بروتوكول الإنترنت الكامل إلى خادم جوجل، في حالات استثنائية فقط، في الولايات المتحدة وسيُجرى اقتطاعه هناك. وستستخدم جوجل هذه المعلومات لتقييم استخدامك للموقع الإلكتروني ولتجميع تقارير عن أنشطة الموقع الإلكتروني ولتزويد مالك الموقع الإلكتروني بخدماتٍ إضافية تتعلق باستخدام الموقع الإلكتروني وشبكة الإنترنت وذلك بناءً على طلب مالك هذا الموقع الإلكتروني. ولا يرتبط عنوان بروتوكول الإنترنت الذي يرسله متصفحك في إطار أداة إحصاءات جوجل بأي بياناتٍ أخرى من جوجل. ويمكنك تجنب حفظ ملفات تعريف الارتباط عن طريق تعديل برنامجك المتصفح وفقًا لذلك؛ بيد أننا نشير إلى أنه في هذه الحالة قد لا تتمكن من استخدام جميع وظائف هذا الموقع الإلكتروني إلى مداها الكامل.

تُجرى عملية معالجة البيانات، ولا سيما إعداد ملفات تعريف الارتباط، بموافقتك على أساس البند (و) من المادة 6 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات. ويمكنك إلغاء موافقتك في أي وقتٍ دون الإخلال بقانونية المعالجة التي نُفذت على أساس الموافقة قبل الإلغاء.

علاوةً على ذلك، يمكنك تجنب جمع البيانات التي أنشئها ملف تعريف الارتباط والإشارة إلى استخدامك للموقع الإلكتروني (بما في ذلك عنوان بروتوكولك للإنترنت) بواسطة جوجل فضلاً عن معالجة هذه البيانات بواسطة جوجل إذا قمت بتنزيل وتثبيت المكون الإضافي للمتصفح المتاح من خلال الرابط التالي: tools.google.com/dlpage/gaoptout

يمكنك منع أداة إحصاءات جوجل من جمع البيانات بالنقر على الرابط التالي: المزيد من المعلومات (http://www.gaz-gmbh.com/en/privacy-policy).

يمكن الحصول على مزيدٍ من المعلومات عن شروط الخدمة وحماية البيانات على الرابط التالي: http://www.google.com/analytics/terms/de.html أو https://www.google.de/intl/de/policies/.

أداة إعلانات جوجل

نستخدم أداة الإعلان عبر الإنترنت "إعلانات جوجل" على موقعنا الإلكتروني، وفي هذه الحالة، نستخدم تتبع التحويل (تحليل نشاط الزوار). تتبع التحويل في جوجل عبارة عن خدمة تحليل تقدمها شركة جوجل ذ.م.م. (1600 المدرج باركواي، ماونتن فيو، CA 94043، الولايات المتحدة الأمريكية؛ "جوجل"). وإذا كنت مقيمًا عادةً في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا، فإن شركة جوجل أيرلندا المحدودة (جوردن هاوس، شارع بارو، دبلن 4، أيرلندا) هي الجهة المسؤولة عن بياناتك. ولذلك تُمثّل شركة جوجل أيرلندا المحدودة شركة تابعة لشركة جوجل المسؤولة عن معالجة بياناتك وضمان الامتثال لقوانين حماية البيانات المعمول بها. وعند النقر على إعلان وضعته جوجل، يُوضع ملف تعريف ارتباط لتتبع التحويل على حاسوبك. وتتمتع ملفات تعريف الارتباط هذه بصلاحيةٍ محدودة، ولا تحتوي على أي بيانات شخصية، وبالتالي لا تسمح بتحديد الهوية الشخصية. وإذا زرت صفحات معينة على موقعنا الإلكتروني ولم تنته صلاحية ملف تعريف الارتباط، فقد تدرك جوجل ونحن بأنك قد نقرت على الإعلان وأُعيد توجيهك إلى تلك الصفحة. ويتلقى كل عميل مشترك في أداة إعلانات جوجل ملف تعريف ارتباط مختلف. ولذلك، لا يمكن تتبع ملفات تعريف الارتباط من خلال المواقع الإلكترونية لعملاء الإعلانات. وتُستخدم المعلومات التي يجمعها ملف تعريف ارتباط التحويل لتجميع إحصاءات التحويل. ويخبرنا هذا بالعدد الإجمالي للمستخدمين الذين نقروا على أحد إعلاناتنا وأُعيد توجيههم إلى صفحة تحمل علامة تتبع التحويل، غير أننا لا نتلقى معلومات يُمكن استخدامها لتحديد هوية المستخدمين شخصيًا. وقد تُنقل بياناتك إلى الولايات المتحدة الأمريكية. هذا وقد اعتمدت جوجل ذاتها بموجب اتفاقية حماية الخصوصية المُبرمة بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وبذلك تلتزم بالامتثال لإرشادات حماية البيانات الأوروبية.

تُجرى عملية معالجة البيانات، ولا سيما إعداد ملفات تعريف الارتباط، بموافقتك على أساس البند (أ) من المادة 6 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات. ويمكنك إلغاء موافقتك في أي وقتٍ دون الإخلال بقانونية المعالجة التي نُفّذت على أساس الموافقة قبل الإلغاء. ويمكنك أن تطّلع على مزيدٍ من المعلومات وسياسة الخصوصية التي تتبعها جوجل على الرابط التالي: https://www.google.de/policies/privacy/.

أداة بيكسل فيسبوك 

تتكامل صفحاتنا مع أداة بيكسل فيسبوك عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، 1601 شارع كاليفورنيا الجنوبية، بالو ألتو، CA 94304، الولايات المتحدة الأمريكية. وعندما تزور صفحاتنا، يُنشئ اتصال مباشر بين متصفحك وخادم فيسبوك عبر بيكسل فيسبوك. وبالتالي يتلقى فيسبوك المعلومات التي زرتها على موقعنا الإلكتروني بعنوان بروتوكولك للإنترنت. ويمكّن هذا فيسبوك من تخصيص زيارات لصفحاتنا لحسابك المستخدم. ويمكننا استخدام المعلومات التي جرى الحصول عليها بهذه الطريقة لعرض إعلانات فيسبوك أو لأغراض التتبع. ونود أن نشير إلى أننا، بوصفنا مقدم خدمات للصفحات، ليس لدينا أي معرفة بمحتوى البيانات المرسلة أو استخدامها بواسطة فيسبوك.

يعتمد استخدام أداة بيكسل فيسبوك بخصوص "ملفات تعريف الارتباط للتحويل" وحفظها على البند (1) من المادة 6 من اللائحة العامة لحماية البيانات. ولدينا مصلحة مشروعة في تحليل سلوك المستخدمين من أجل تحسين كلٍ من موقعنا الإلكتروني وإعلاناتنا.

للحصول على مزيدٍ من المعلومات، يرجى الرجوع إلى سياسة خصوصية فيسبوك على الرابط التالي: https://www.facebook.com/about/privacy/. وإذا كنت لا تريد جمع بياناتك عبر خاصية الجمهور المخصص، فيمكنك تعطيل هذه الخاصية هنا.

4-مدة الحفظ وإمكانية الاعتراض والحذف

تُحفظ ملفات تعريف الارتباط على حاسوب المستخدم وينقلها المستخدم إلى موقعنا الإلكتروني. لذلك، بصفتك مستخدمًا تتمتع أيضًا بالسيطرة الكاملة على استخدام ملفات تعريف الارتباط، ويمكنك تعطيل إرسال ملفات تعريف الارتباط أو تقييدها عن طريق تغيير الإعدادات في متصفحك للإنترنت. ويُمكن حذف ملفات تعريف الارتباط المحفوظة بالفعل في أي وقت. ويُمكن أيضًا إجراء الحذف تلقائيًا. وإذا جرى تعطيل ملفات تعريف الارتباط لموقعنا الإلكتروني، فقد لا يمكن استخدام جميع وظائف الموقع الإلكتروني بالكامل.

سادسًا: أداة إدارة العلامات من جوجل

1-نستخدم أداة إدارة العلامات من جوجل على موقعنا الإلكتروني، وهي عبارة عن خدمة تقدمها شركة جوجل، وتتيح لنا دمج العديد من الرموز والخدمات على موقعنا الإلكتروني بطريقةٍ منظمة ومبسطة، وتؤدي ذلك عن طريق تنفيذ العلامات أو "تشغيل" العلامات المضمنة. وعندما تُشغل علامة، تعالج جوجل البيانات الشخصية أيضًا. ولا يُمكن استبعاد أن تنقل جوجل المعلومات أيضًا إلى خادم في بلدٍ ثالث. وعلاوةً على ذلك، يمكنك الاطلاع على مزيدٍ من المعلومات التفصيلية عن أداة إدارة العلامات من جوجل على الرابط التالي: www.google.com/analytics/tag-manager/use-policy/ وعلى policy.google.com/privacy.

وبهذه الطريقة يمكن نقل البيانات التالية:

  • عنوان برتوكول الإنترنت

لا تُحفظ البيانات مع بياناتٍ شخصية أخرى للمستخدمين.

2-الأساس القانوني لمعالجة البيانات

يتضح الأساس القانوني لمعالجة البيانات في البند (و) من المادة 6 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

3-الغرض من معالجة البيانات

نهدف إلى توفير تكامل مبسط وواضح لمختلف الخدمات وذلك بتكامل أداة إدارة العلامات من جوجل. وعلاوةً على ذلك، يعمل تكامل أداة إدارة العلامات من جوجل على تحسين أوقات تحميل مختلف الخدمات. وتستند مصلحتنا المشروعة في معالجة البيانات الشخصية وفقًا للبند (و) من المادة 6 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات إلى هذه الأغراض. هذا وأُبرم عقد مع جوجل لمعالجة البيانات المطلوبة من أجل استخدام أداة إدارة العلامات من جوجل.

4-مدة الحفظ وإمكانية الاعتراض والحذف

لا تُحفظ البيانات المعالجة إلا طالما كانت مطلوبة للغرض المقصود. ويمكنك منع جوجل من معالجة بياناتك عن طريق تنزيل وتثبيت المكون الإضافي للمتصفح المتاح على الرابط التالي: تعطيل وضع العلامات عبر أداة إدارة العلامات من جوجل. ورُغم ذلك، يرجى العلم أن التعطيل قد يعني أنه لا يمكنك استخدام موقعنا الإلكتروني على الإطلاق أو لا يمكن استخدامه بكامل وظائفه.

سابعًا: نموذج الاتصال والاتصال عبر البريد الإلكتروني

1-وصف معالجة البيانات ونطاقها

يوجد نموذج اتصال على موقعنا الإلكتروني يُمكن استخدامه للاتصال الإلكتروني. وإذا اختار أحد المستخدمين هذا الخيار، فستُرسل البيانات المدخلة في نموذج الإدخال إلينا ومن ثم حفظها.

تتمثل تلك البيانات فيما يلي:

  • البلد
  • اسم الشركة (ليس إلزاميًا)
  • العنوان
  • الاسم الأول
  • اسم العائلة
  • عنوان البريد الإلكتروني
  • الرسالة

تُحفظ أيضًا البيانات التالية عند إرسال الرسالة:

  • عنوان بروتوكول الإنترنت للمستخدم
  • عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم
  • تاريخ ووقت إرسال الرسالة
  • تاريخ ووقت التسجيل

سيُحصل على موافقتك على معالجة البيانات أثناء عملية الإرسال وسيُجرى إخطارك بسياسة الخصوصية هذه.

بدلاً من ذلك، يمكن الاتصال بنا عبر عنوان البريد الإلكتروني المقدم. وفي هذه الحالة، ستُحفظ البيانات الشخصية للمستخدم المرسلة عبر البريد الإلكتروني.

لن تُنقل البيانات إلى أطرافٍ ثالثة في هذه الحالة. وستُستخدم البيانات حصريًا لمعالجة المحادثة.

2-الأساس القانوني لمعالجة البيانات

يتضح الأساس القانوني لمعالجة البيانات في البند (أ) من المادة 6 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات إذا أعطى المستخدم موافقته.

يتضح الأساس القانوني لمعالجة البيانات المرسلة أثناء إرسال بريد إلكتروني في البند (و) من المادة 6 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات. وإذا كان الهدف من الاتصال عبر البريد الإلكتروني هو إبرام عقد، فإن الأساس القانوني الإضافي لمعالجة البيانات هو البند (ب) من المادة 6 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

3-الغرض من معالجة البيانات

تعمل معالجة البيانات الشخصية المستمدة من نموذج الإدخال على توفير معلومات حول منتجاتنا وخدماتنا وفقًا لمهنتك ومجال اهتمامك فضلاً عن تقديم الاستشارات والدعم الفني. وفي حالة الاتصال عبر البريد الإلكتروني، يُشكّل ذلك أيضًا المصلحة المشروعة الضرورية في معالجة البيانات.

وتُستخدم البيانات الشخصية الأخرى التي تُعالج أثناء عملية الإرسال لمنع إساءة استخدام نموذج الاتصال ولضمان أمن نظم تقنية المعلومات لدينا.

4-مدة الحفظ

تُحذف البيانات بمجرد عدم الحاجة إليها لتحقيق الغرض الذي جُمعت من أجله. وفي حالة البيانات الشخصية المدخلة في نموذج الاتصال وتلك البيانات المرسلة عبر البريد الإلكتروني، يكون هذا هو الحال عندما تنتهي المحادثة ذات الصلة مع المستخدم. وتنتهي المحادثة عندما يتضح من الظروف أن المسألة المعنية قد حُلّت تمامًا. وستُحذف أي بيانات شخصية إضافية جُمعت أثناء عملية الإرسال بعد مدة سبعة أيام على الأكثر.

5-إمكانية الاعتراض والحذف

يمكن للمستخدم إلغاء موافقته على معالجة البيانات الشخصية في أي وقت. وإذا اتصل بنا المستخدم عبر البريد الإلكتروني، يمكنه الاعتراض على حفظ بياناته الشخصية في أي وقت. وفي مثل هذه الحالة لا يُمكن مواصلة المحادثة. ولا يمكن مواصلة أي محادثةٍ أخرى في هذه الحالة إلا عن طريق البريد. وستُحذف جميع البيانات الشخصية المحفوظة في مسار الاتصال في هذه الحالة.

ثامنًا: حقوق موضوع البيانات

إذا جرى معالجة بياناتك الشخصية، فأنت تخضع للبيانات وفقًا للائحة العامة لحماية البيانات ويحق لك التمتع بالحقوق التالية تجاه المتحكم في البيانات:

1-الحق في الحصول على المعلومات

يحق لك طلب تأكيد من المتحكم في البيانات فيما إذا كانت البيانات الشخصية المتعلقة بك قيد المعالجة.

إذا نُفذت هذه المعالجة، فيمكنك طلب المعلومات التالية من المتحكم في البيانات:

(1) الأغراض التي تُعالج من أجلها البيانات الشخصية؛

(2) فئات البيانات الشخصية المعالجة؛

(3) المستلمون أو فئات المستلمين الذين جرى الإفصاح لهم عن البيانات الشخصية المتعلقة بك أو سيُجرى الإفصاح لهم؛

(4) المدة المقررة لحفظ البيانات الشخصية المتعلقة بك أو معايير تحديد مدة الحفظ إذا تعذر توفير معلومات محددة؛

(5) وجود الحق في تصحيح البيانات الشخصية المتعلقة بك أو حذفها، أو الحق في تقييد المعالجة بواسطة المتحكم في البيانات أو الحق في الاعتراض على هذه المعالجة؛

(6) وجود الحق في تقديم شكوى إلى سلطة إشرافية؛

(7) جميع المعلومات المتاحة عن أصل البيانات، إذا لم تُجمع البيانات الشخصية من صاحب البيانات؛

(8) وجود آلية لصنع القرار، بما في ذلك التنميط، وفقًا للمادتين 22 (1) و(4) من اللائحة العامة لحماية البيانات، ومعلومات ذات مغزى على الأقل في هذه الحالات عن المنطق المتضمن ونطاق هذه المعالجة وآثارها على صاحب البيانات.

يحق لك طلب معلومات عما إذا كانت البيانات الشخصية المتعلقة بك قد نُقلت إلى بلدٍ ثالث أو إلى منظمة دولية. ويمكنك، في هذه الحالة، طلب إخطارك بالضمانات المناسبة وفقًا للمادة 46 من اللائحة العامة لحماية البيانات فيما يتعلق بالنقل.

2-الحق في التصحيح

لديك الحق في تصحيح البيانات الشخصية أو إكمالها أو كليهما تجاه المتحكم في البيانات إذا كانت البيانات الشخصية المعالجة المتعلقة بك غير صحيحة أو غير كاملة. ويجب على المتحكم في البيانات إجراء التصحيح دون تأخير.

3-الحق في تقييد المعالجة

يمكنك طلب تقييد معالجة البيانات الشخصية المتعلقة بك وفقًا للشروط التالية:

(1) إذا اعترضت على دقة البيانات الشخصية المتعلقة بك لفترةٍ زمنية تُمكّن المتحكم في البيانات من التحقق من دقة البيانات الشخصية؛

(2) المعالجة غير قانونية وتعترض على محو البيانات الشخصية وتطلب بدلاً من ذلك تقييد استخدام البيانات الشخصية؛

(3) لم يعد المتحكم في البيانات يطلب البيانات الشخصية لأغراض المعالجة، بل تطلبها لغرض تأكيد الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها؛

(4) إذا كنت قد قدمت اعتراضًا على المعالجة وفقًا للمادة 21 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات ولم يثبت بعد ما إذا كانت الأسباب المشروعة للمتحكم في البيانات تفوق أسبابك.

إذا جرى تقييد معالجة البيانات الشخصية المتعلقة بك، فلا يمكن معالجة هذه البيانات، بصرف النظر عن حفظها، إلا بموافقتك أو لغرض تأكيد الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها أو حماية حقوق شخص طبيعي أو اعتباري آخر أو على أساس مصلحة عامة مهمة للاتحاد أو دولة عضو.

إذا كان التقييد المفروض على المعالجة محدودًا وفقًا للشروط المذكورة أعلاه، فسيبلغك المتحكم في البيانات بذلك قبل رفع التقييد.

4-حق محو البيانات

التزام محو البيانات

يجوز لك أن تطلب من المتحكم في البيانات محو بياناتك الشخصية على الفور، ويكون المتحكم في البيانات ملزمًا بمحو هذه البيانات دون تأخيرٍ إذا توفّرت أحد الأسباب التالية:

لم تعد بياناتك الشخصية ضرورية للأغراض التي جمعت أو عُولجت بطريقةٍ أخرى من أجلها.

إذا سحبت موافقتك التي استندت إليها المعالجة وفقًا للمادة 6 (1) الفقرة أ أو المادة 9 (2) الفقرة أ من اللائحة العامة لحماية البيانات، وليس هناك أي أساس قانوني آخر للمعالجة.

إذا اعترضت على المعالجة وفقًا للمادة 21 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات، وليس هناك أسباب مشروعة أساسية للمعالجة، أو اعترضت على المعالجة وفقًا للمادة 21 (2) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

إذا عُولجت بياناتك الشخصية بما يخالف القانون.

إذا كان محو بياناتك الشخصية ضروريًا من أجل الامتثال لالتزام قانوني بموجب القانون الاتحادي أو القانون الوطني الذي يخضع له المتحكم في البيانات.

إذا جُمعت بياناتك الشخصية من أجل غرضٍ يتعلق بخدمات مجتمع المعلومات المقدمة وفقًا للمادة 8 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

في حالة إتاحة المعلومات لأطراف خارجية

إذا أتاح المتحكم في البيانات بياناتك الشخصية للعامة، وكان ملزما بمحوها وفقًا للمادة 17 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات، فيجب عليه اتخاذ التدابير المناسبة، بما في ذلك التدابير الفنية، مع مراعاة التقنية المتاحة وتكاليف التنفيذ، لإبلاغ المعالجين الذين يعالجون البيانات الشخصية بأنك، بصفتك صاحب بيانات، قد طلبت منهم محو جميع الروابط المتعلقة بهذه البيانات الشخصية أو أي نسخ منها أو أي صور منسوخة منها.

ب) الاستثناءات

لن يكون هناك حق في محو البيانات ما دامت المعالجة مطلوبة من أجل:

استخدام الحق في حرية التعبير والإعلام.

الامتثال لالتزام قانوني يتطلب المعالجة بموجب القانون الاتحادي أو القانون الوطني الذي يخضع له المتحكم في البيانات أو لأداء مهمة يكون تنفيذها من أجل المصلحة العامة أو في إطار استخدام السلطة الرسمية المنوطة بالمتحكم في البيانات.

أسباب تتعلق بالمصلحة العامة في مجال الصحة العامة وفقًا للبندين ح و ط من المادة 9 (2) والمادة 9 (3) من اللائحة العامة لحماية البيانات.

لأغراض بحثية توثيقية أو علمية أو تاريخية للمصلحة العامة أو للأغراض الإحصائية وفقًا للمادة 89 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات، وذلك في الحالات التي يُحتمل أن يجعل القانون المشار إليه في البند أ) من المستحيل تحقيق أهداف هذه المعالجة أو يضر بتلك الأهداف ضررا جسيمًا.

رفع الدعاوى القضائية أو ممارسة إجراءات التقاضي وتقديم الدفوع.

5-الحق في الحصول على معلومات

في حالة استخدامك الحق في تصحيح البيانات أو محوها أو تقييدها ضد المتحكم في البيانات، فإن المتحكم في البيانات ملزم بإخطار جميع متلقيي البيانات المفصح لهم عنها عن أي تصحيح أو محو أو تقييد للبيانات، ما لم يثبت استحالة ذلك الأمر أو حاجته لجهد غير معقول.

ولك الحق في الحصول على معلوماتٍ من المتحكم في البيانات عن متلقيي البيانات المذكورين.

6-إمكانية نقل البيانات

لصاحب البيانات الحق في الحصول على بياناته الشخصية التي قدّمها للمتحكم في البيانات بتنسيق منظم وموحد وقابل للقراءة آليًا. علاوةً على ذلك، يحق له إرسال هذه البيانات إلى متحكمٍ آخر في البيانات دون تدخل من المتحكم في البيانات الذي قُدمت له البيانات الشخصية، بشرط أن

تعتمد المعالجة على الموافقة وفقًا للمادة 6 (1) الفقرة أ من اللائحة العامة لحماية البيانات أو المادة 9 (2) الفقرة أ من اللائحة العامة لحماية البيانات أو بموجب عقد وفقًا للمادة 6(1) الفقرة ب من اللائحة العامة لحماية البيانات.

أن تجرى المعالجة عن طريق الإجراءات الآلية.

عند استخدام هذا الحق، يحق لك أيضًا المطالبة بنقل بياناتك الشخصية مباشرةً من متحكمٍ في البيانات لآخر، بقدر ما يكون ذلك ممكنًا من الناحية الفنية، ولا يجوز المساس بحريات الأشخاص الآخرين وحقوقهم نتيجةً لذلك.

لا ينطبق الحق في نقل البيانات على معالجة البيانات الشخصية اللازمة لأداء مهمة يكون تنفيذها من أجل المصلحة العامة أو في استخدام السلطة الرسمية المنوط بالمتحكم في البيانات.

7-حق الاعتراض

يحق لك الاعتراض في أي وقتٍ لأسباب شخصية على معالجة بياناتك الشخصية، والتي جرت وفقًا للبند ه أو و من المادة 6 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات؛ وينطبق هذا أيضًا على التخصيص القائم على هذه الأحكام.

لن يعالج المتحكم في البيانات بياناتك الشخصية، ما لم يتمكن من إبداء أسباب قانونية ومشروعة للمضي قُدمًا بالمعالجة بما يتعارض مع مصالحك وحقوقك وحرياتك، أو إذا كانت المعالجة لغرض رفع الدعاوى القضائية أو مباشرتها أو تقديم الدفوع القانونية.

في حالة معالجة بياناتك الشخصية لغرض التسويق المباشر، يحق لك الاعتراض في أي وقت على معالجة بياناتك الشخصية لغرض ذلك التسويق، بما في ذلك التخصيص، طالما أنه ذا صلة بمثل هذا التسويق المباشر.

في حال اعتراضك على المعالجة لأغراض التسويق المباشر، فلن تُعالج بياناتك الشخصية لهذه الأغراض بعد اعتراضك.

على الرغم من التوجيه رقم 2002/58/EC الصادر عن الاتحاد الاوروبي، لديك خيار ممارسة حقك في الاعتراض على ما يتعلق باستخدام خدمات مجتمع المعلومات عن طريق الوسائل الآلية وفقًا للمواصفات الفنية المحددة.

8-الحق في إلغاء الإقرار بالموافقة بموجب قانون حماية البيانات

يحق لك إلغاء الإقرار بالموافقة بموجب قانون حماية البيانات في أي وقت، ولا يؤثر إلغاء الموافقة على قانونية المعالجة التي تُنفذ على أساس الموافقة قبل إلغائها.

9-اتخاذ القرار آليًا في الحالات الفردية بما في ذلك التخصيص

يحق لك عدم الخضوع لقرارٍ يعتمد فقط على المعالجة الآلية، بما في ذلك التخصيص، حيث يكون لذلك القرار تأثير قانوني عليك أو يؤثر عليك تأثيرًا جسيمًا بطريقةٍ أخرى مماثلة، ولا ينطبق ذلك إذا كان القرار

ضروريًا لإبرام عقد بينك وبين المتحكم في البيانات أو تنفيذه،

مصرحًا به من قبل التشريع الاتحادي أو التشريع الوطني الذي يخضع له المتحكم في البيانات والذي ينص على التدابير المناسبة لحماية حقوقك وحرياتك ومصالحك المشروعة.

يُنفَّذ بموافقتك الصريحة.

ومع ذلك، قد تكون هذه القرارات غير مستندة إلى فئاتٍ خاصة من البيانات الشخصية وفقًا للمادة 9 (1) من اللائحة العامة لحماية البيانات، ما لم ينطبق البند أ أو ز من المادة 9 (2)، وما لم تًتخَذ التدابير المناسبة لحماية حقوقك وحرياتك ومصالحك المشروعة.

في الحالات المشار إليها في البنود (1) و (3)، يجب على المتحكم في البيانات اتخاذ التدابير المناسبة لحماية حقوقك وحرياتك ومصالحك المشروعة، والتي يجب أن تتضمن على الأقل الحق في الحصول على تدخل المتحكم في البيانات، لعرض وجهة نظرك والطعن ضد القرار.

10-الحق في تقديم شكوى إلى إحدى الهيئات الرقابية

إذا كنت ترى أن معالجة بياناتك الشخصية تنتهك اللائحة العامة لحماية البيانات، فيحق لك تقديم شكوى إلى إحدى الهيئات الرقابية لا سيما في الدولة العضو التي تقيم فيها أو التي تعمل فيها أو التي حدث فيها الانتهاك المزعوم مع عدم الإخلال بأي تعويضٍ إداري أو قضائي آخر.

يجب على الهيئة الرقابية التي قُدمت الشكوى لديها إبلاغ مقدم الشكوى بحالة الشكوى ونتائجها، بما في ذلك إمكانية الانتصاف القضائي وفقًا للمادة 78 من اللائحة العامة لحماية البيانات.

نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الخصوصية الحالية في أي وقتٍ وفقًا للوائح حماية البيانات المعمول بها، وقد وضعت سياسة الخصوصية هذه في مارس 2020.

ARSY line - tvorba webových stránek a eshopů